Wednesday, January 31, 2007

شويخ من ارض مكناس

شويخ من ارض مكناس وسط الاسواق يغني
ايش علي انا من الناس وايش على الناس مني
ايش علي يا صاحب من جميع الخلايق
افعل الخير تنجو واتبع اهل الحقايق
لا تقول يا ابني كلمة الا ان كنت صادق
خذ كلامي في قرطاس واكتبه حرز عني
ايش علي انا من الناس وايش على الناس مني
ثم قول مبين ولا يحتاج عباره
ايش على حد من حد افهموا ذي الاشارة
وانظروا كبر سني والعصا والغرارة
هكذا عشت في فاس وكذاك انا هوني
ايش علي انا من الناس وايش على الناس مني
وما احسن كلامه اذا يخطر في الاسواق
وترى اهل الحوانيت يلفتوا لو بالاعناق
بغراره في عنقه وعكيكز وعكاز
شويخ مبني على ساس
كما انشاء الله مبني
ايش علي انا من الناس وايش على الناس مني
يا الهي رجوتك
جد علينا بتوبه
بالنبي قد سألتك
والكرام الاحبه
الرجيم قد شغلني
وانا معه في نشبه
قد ملى قلبي وسواس
من ماهو يبغي مني
ايش علي انا من الناس وايش على الناس مني
the original one by Ahmad Al-Jomairi

4 comments:

Unknown said...

nice song ... but whatever reminded you of it ?

The Simper said...

i have no idea.. im being nostalgic these days, and i am feeding this with those old songs!

DaNDoOoSha said...

one of my favourite songs bas waied gadeema :)

The Simper said...

DaNDoOoSha..

i am being nostalgic these days :)